شركات الطيران تتجهز لاستئناف رحلات العمرة وأسعار التذاكر بداية من 7 ملايين

شرعت شركات الطيران المعنية بتنظيم رحلات العمرة في برمجة رحلات نظامية بداية من شهر سبتمبر المقبل من الجزائر نحو المملكة العربية السعودية ، وحددت سعر تذاكرها ب7ملايين سنتيم.

وفي هذا الإطار ، أكد رئيس النقابة الوطنية لوكالات السياحة والأسفار نذير بلحاج على جاهزية برنامج الرحلات الخاص بالعمرة والذي سينطلق حسبه بشكل رسمي شهر سبتمبر المقبل ، وذلك بالتزامن مع صدور دفتر الشروط الخاص بالوكالات السياحية المعنية بتنظيم الموسم، مشيرا في تصريح ل:" ايكو الجيريا" أن اغلب الوكالات تفضل الرحلات النظامية باعتبار أن هذه الأخيرة تضمن للمتعاملين نقل عدد معتبرا من المعتمرين خاصة خلال ما يعرف بذروة الموسم التي تنطلق في العادة خلال نهاية السنة.

ويؤكد بلحاج أن الاسعار المطروحة اليوم من قبل شركات الطيران لا تختلف بنسبة كبيرة عن تلك المطبقة خلال نفس الفترة من السنة الماضية حيث ستتراوح ما بين 7 الى 10 ملايين سنتيم، قائلا:" بالنسبة لشركة طيران فلاي نس التي لها فرع في الجزائر ستكون أسعار تذاكرها مابين 7الى 8ملايين كأقصى تقدير "، أما بالنسبة للطيران السعودي فهذه الاخيرة لاتزال تطبق نفس الأسعار التي تم اعتمادها منذ بداية الموسم ".

أما بالنسبة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية فهذه الأخيرة لم تكشف بعد عن برنامج رحلاتها للموسم المقبل في انتظار صدور دفتر الشروط ومنح التراخيص للوكالات المعنية بتنظيم الموسم.

Add new comment