سلسلة ماريوت الدولية تطلق عرضها الترويجي "اهلا بعودتكم" في الجزائر

أعلنت سلسلة فنادق ماريوت الدولية في الجزائر استأنافها كل خدماتها وتعتزم بهذه المناسبة، إطلاق عروض ترويجية تحت شعار "اهلا بعودتكم". بعد أشهر من بطء الوتيرة الناجم عن جائحة فيروس كورونا، يمكن مجددا تخطيط وحجز الإقامات في جميع فنادق ماريوت الدولية بعد أن عادت نسبيا الأمور إلى مجرياتها.

و اشار بيان صادر عن  ماريوت الجزائر " استجابة للطلب المتزايد، بعد القيود التي فرضتها السلطات العمومية لمواجهة انتشار كوفيد 19 ، تطلق سلسلة فنادق ماريوت الدولية في الجزائر عرضا ترويجيا لفائدة الزبائن الخواص يمتد الى غاية 30 سبتمبر وآخر خاص بعمال قطاع الصحة يتواصل حتى 28 فيفري 2021. هذه التخفيضات تصل إلى 25 بالمائة على الغرف، وجبات إفطار مجانية ومطاعم مفتوحة، فقد تم تنظيم كل التدابير اللازمة. من اجل ضمان اقامة ممتعة للسياح."

"و في نفس السياق أكد مدير المبيعات والتسويق لماريوت الدولية في أوروبا، الشرق الأوسط وافريقيا " بينما يتم إعادة بعث النشاط تدريجيا في قطاع الفندقة، يعرف السوق الجزائري طلبًا متزايدا على الإقامة في الفنادق. يرجع ذلك إلى ما قامت به السلطات المحلية لضمان الصحة العمومية من خلال الإجراءات الاحترازية من أجل توفير بيئة ملائمة في جميع القطاعات، بما في ذلك مجال الفندقة. يسعدنا الترحيب بضيوفنا مرة أخرى ونتطلع إلى تزويدهم بتجارب رائعة عبر محفظتنا المتنوعة." .

Add new comment