سعيدة نغزة : القروض لا تزال مجمدة.. وأذناب العصابة تحارب رجال الأعمال النزهاء

اتهمت رئيسة الكنفدرالية العامة لأرباب العمل سعيدة نغزة الادارة  بعرقلة عمل رجال الاعمال النزهاء على حد وصفها و حرمانهم من القروض وتعطيل نشاطاتهم ,  لتضيف بان نفس  ممارسات " العصابة" لاتزال تطبق ضدهم .

قالت سعيدة نغزة في تصريح ل:" ايكو الجيريا" ان لا شي تغير بعد حراك 22 فيفري فنفس الممارسات التي كانت في فترة النظام السابق  لاتزال تطبق على مستوى الادارة التي تتفنن على حد وصفها في عرقلة نشاط رجال الاعمال, نافية مايثار حول تراجع نشاط رجال الاعمال في الساحة بعد الحراك الشعبي قائلة:" النزهاء من رجال الاعمال  يواجهون يوميا تعسف الادارة التي لا يزال اذناب العصابة متغولون فيها ".

وبخصوص  مشروع قانون المالية لسنة 2020  الذي لايزال على طاولة الحكومة قالت سعيدة نغزة ان هذه الاخيرة لا ترى فيهم شريك اجتماعي وجب استشارته  والدليل عدم اشراكهم في مناقشة المشروع حيث قائلا:"  لم نتحصل على نسخة من مشروع قانون المالية لنبدي راينا حوله" , لتضيف:" كان المفروض ان يتم استدعاءنا لنبحث معهم عن حلول للازمة التي تمر بها البلاد".

وحسب رئيسة الكنفدرالية الوطنية لارباب العمل فان غياب الحوار والتشاور من اهم اسباب تعطل العجلة الاقتصادية في البلاد ,  مشيرة إلى ان الكنفدرالية سبق لها  وان راسلت قطاعات وزارية غير ان هذه الاخيرة لم ترد ولم تكفل نفسها عناء الاتصال.

Add new comment