البنك الوطني الجزائري يواصل انتشاره في مجال الصيرفة الاسلامية

أعلن البنك الوطني الجزائري  ،عن إطلاق نشاط الصیرفة الاسلامیة في ست (06 ) وكالات على مستوى ولایات مختلفة، وھي: وكالة زیغوت یوسف "620 "بولایة الجزائر العاصمة، وكالة إحدادن "587 "بولایة بجایة، وكذا الوكالات "654 "بولایة الجلفة، "728 "بولایة عین تموشنت، "724 "بولایة سعیدة و"920 "بولایة معسكر،

كما ّتم، بحر الأسبوع الماضي، إطلاق ھذا النشاط في الوكالة "730 "بولایة النعامة. ھذا ویقترب البنك من تحقیق ھدفھ المتمثل في تعمیم الصیرفة الإسلامیة على أكثر من 50 وكالة وتغطیة جمیع الولایات قبل نھایة ّ السنة الجاریة، حیث تمكن لحد الیوم من اعتماد ھذا النشاط على مستوى 36 وكالة موزعة على 27 ولایة عبر الوطن.

وللتذكیر فان عرض الاطلاق ، الذي طرحھ البنك الوطني الجزائري، یتضمن تسع (09 (منتجات منھا الادخاریة المتمثلة في: الحساب الإسلامي للودائع تحت الطلب، الحساب الجاري الإسلامي، حساب التوفیر الإسلامي، حساب التوفیر الإسلامي للشباب ّ « القصر» وحساب الاستثمار الإسلامي غیر المقید ومنھا التمویلیة وتتمثل في: ، المرابحة العقاریة ، المرابحة للتجھیزات، المرابحة للسیارات وكذا الإجارة. كذلك، فان نافذة الصیرفة الإسلامیة بالإضافة الى كل منتج من ھاتھ المنتجات التسع الموافقة لتعالیم الشریعة الإسلامیة مصادق علیھا من قبل ھیئة الرقابة الشرعیة بالبنك ومن طرف الھیئة الشرعیة الوطنیة للإفتاء للصناعة المالیة الإسلامیة.

كما یعلم البنك زبائنھ الكرام أن تفاصیل ھاتھ المنتجات ، بالإضافة الى محاكاة المرابحة والإجارة متاحة، جمیعا، على البوابة ّھ ینشر كل جدید حول النشاط والوكالات الإلكترونیة المخصصة للصیرفة الاسلامیةdz.bna.financeislamique.www، و أن المسوقة لھ عبر صفحاتھ الرسمیة لمواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال بیانات إعلامیة ستقدم للصحافة.

Add new comment