الجوية الجزائرية تشرع في تنظيم رحلات العمرة بداية سبتمبر

تشرع شركة الخطوط الجوية الجزائرية في تنظيم رحلات العمرة النظامية باتجاه المملكة العربية السعودية ابتداءً من الأول من سبتمبر المقبل، حيث حددت سعر التذكرة بـ 92 ألف دينار جزائري كمرحلة أولى، على أن تتم مراجعة الأسعار مع بداية الموسم بصفة رسمية.

وحسب برنامج الرحلات الجوية الذي اطلعت عليه "إيكو الجزائر"، فإن وكالات السياحة والأسفار المعنية بتنظيم رحلات العمرة للموسم الحالي مدعوة لحجز رحلاتها الجوية ابتداءً من 1 سبتمبر بالنسبة لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، ومن 9 من نفس الشهر بالنسبة لشركة الطيران الخاص "فلاي ناس"، بينما تتجهز شركة الخطوط الجوية السعودية لمضاعفة معدل رحلاتها شهر سبتمبر المقبل.

وبالعودة إلى أسعار التذاكر المقترحة من قبل شركة الخطوط الجوية الجزائرية لشهر سبتمبر المقبل، فإنها تراوحت ما بين 92 ألف دينار إلى 10 ملايين سنتيم خلال الفترة الممتدة من شهر سبتمبر إلى غاية نهاية السنة، وتتخللها بعض التخفيضات خلال الفترة التي تتزامن مع الدخول الاجتماعي، حيث يشهد الإقبال على رحلات العمرة نقصًا.

أما بالنسبة لشركة "فلاي ناس" الخاصة، فلم تكشف بعد عن أسعار تذاكرها، مكتفية بالتأكيد على أن أولى رحلاتها من الجزائر باتجاه المملكة العربية السعودية ستكون يوم 9 سبتمبر المقبل.

Add new comment